الانتخابات الأمريكية

أعلنا دعم بايدن.. هيلاري وبيل كلينتون يدليان بصوتيهما

أدلى الرئيس الأميركي السابق، بيل كلينتون، وزوجته، وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية سابقا للانتخابات الأميركية، هيلاري، بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، الثلاثاء.


ونشر الزوجان صورتهما مع ملصق التصويت، وقال كلينتون في التغريدة "هيلاري وأنا أدلينا بأصواتنا للتو بفخر لجو بايدن وكمالا هاريس".

وأضاف "سيعملان بلا كلل لمعالجة انقساماتنا وبناء مستقبل أفضل لنا جميعا".

وشجع الرئيس السابق متابعيه على المشاركة بالتصويت، قائلا "إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، قم بالتصويت اليوم!".

كما شاركت هيلاري كلينتون، صورتها مع ملصق التصويت عبر حسابها على تويتر.

وبدأت بعض الولايات الأميركية فعلا بإغلاق مراكز الاقتراع الخاصة بالانتخابات الرئاسية في بعض المناطق الواقعة في الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وتوجه ملايين الناخبين الأميركيين، الثلاثاء، إلى صناديق الاقتراع للاختيار بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي، جو بايدن، في انتخابات رئاسية تاريخية تشهدها أميركا.

وفي ختام ولاية رئاسية من أربع سنوات، وحملة انتخابية طغى عليها وباء كوفيد-19، أدلى أكثر من 90 مليون ناخب بأصواتهم بشكل مبكر في الأسابيع الأخيرة قبل موعد الانتخابات لتجنب الوقوف في طوابير في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد ما يدل إلى احتمال تسجيل مشاركة قياسية.

Hillary and I just proudly cast our ballots for Joe Biden and Kamala Harris. They will work tirelessly to heal our divisions and build a better future for all of us. If you haven’t done so already, vote today! pic.twitter.com/49fSwmlbst