سناب شات تكشف شركاءها المشاركين في كأس العالم قطر 2022

كشفت شركة سناب شات عن شركائها الإعلاميين في كأس العالم قطر ٢٠٢٢ حيث يحتفل مستخدمو سناب شات في المنطقة بأكبر حدث رياضي يقام في الشرق الأوسط.


يمكن لمستخدمي سناب شات مشاهدة مجموعة متنوعة ومثيرة من بعض المحتويات الرياضية المفضلة لديهم من العروض على اكتشف أو استكشاف عالم من محتوى المواهب الإبداعية على Spotlight حول كأس العالم.

ودخلت سناب شات في شراكة مع جهات البث الإقليمية الرائدة مثل beIN SPORTS و MBC والهيئة السعودية للإذاعة (SBA) وروتانا لتقديم أفضل ما في كرة القدم والبرامج الحوارية في المنطقة ؛ بالإضافة إلى الناشرين الرقميين مثل Augustus  لأخبار وتحديثات كرة القدم ؛ ومنشئي كرة القدم الإقليميين المشهورين من عدنان، المقيمين خارج قطر ، إلى هدى سبورتس الذين يأخذون المشجعين في رحلة معهم على الأرض.

يتحدث مجتمع Gen Z أو الجيل الجديد شديد التفاعل عن الرياضة وكرة القدم ومشاهدتها على سناب شات يوميًا: أكثر من 340 مليون شخص يستخدمون سناب شات كل يوم ، ويتفاعلون مع مجموعة من المحتوى بالإضافة إلى تجارب AR الإبداعية والغامرة التي تجعل عشاق كرة القدم أقرب إلى الحدث.

ومن بين مشجعي كرة القدم ، يستخدم 83٪ هواتفهم أثناء مشاهدة التلفزيون ، حيث يرسل المشجعون رسائل لأصدقائهم ويتفاعلون مع المحتوى طوال المباراة. تظهر أبحاث أخرى أن 55٪ من مستخدمي سناب شات يشاركون مواضيع متعلقة بالرياضة ، بينما 58٪ يتواصلون مع محتوى متعلق بالرياضة.

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، حيث يقدر فيفا بحوالي خمسة مليارات معجب في جميع أنحاء العالم. وتستمر شعبية هذه الرياضة في الارتفاع ، مع توقع فيفا أن يحضر أكثر من مليون متفرج مباريات البطولة البالغ عددها 64 مباراة في قطر ، وستصل المنافسة إلى جمهور عالمي على التلفزيون في المنزل يزيد عن 3 مليارات شخص.