بنك المشرق يجدد هوية علامته التجارية وشعاره

من خلال دعوة تحت عنوان "Rise Every Day" ، كشف بنك المشرق -وهو من المؤسسات المالية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها- عن تطور تاريخي للعلامة التجارية مع تحول في هويتها المؤسسية وهدفها الاستراتيجي الشامل مع التركيز على التنمية المالية والشخصية والمهنية الشاملة.


وتتحدث Rise Every Day مباشرة إلى الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى الشركات للحصول على التوجيه والخبرة ويد العون ، مما يعكس التزام بنك المشرق بتزويد الأشخاص بالأدوات العملية والمهارات الحياتية التي يحتاجون إليها للاستفادة القصوى من الطريقة التي يعيشون بها. الحياة اليومية وكيفية تفاعلها مع الاقتصاد الرقمي. ستشهد هذه الخطوة تبني المشرق لمكانة علامة تجارية منافسة حيث يسعى إلى تحقيق تأثير اجتماعي واقتصادي من خلال دعم تطلعات وأحلام واحتياجات كل عميل.

مع دعوة الجميع في كل مكان لإطلاق رؤيتهم الشخصية للنجاح ، تجسد دعوة Rise Every Day مهمة المشرق في أن يكون البنك الأكثر تقدمًا في المنطقة من خلال نهج تعاوني رقمي أولًا لبناء خدمة مصرفية جديدة (BaaS) ) - نهج يتجاوز الخدمات المصرفية كما كان عليه في السابق ويقدم أفضل تجربة لعملائه.

وترتكز هوية العلامة التجارية الجديدة للمشرق على نهج ثلاثي الأبعاد يتمثل في "الابتكار والاتساق والحكمة" تجاه تجربة العملاء. وينبع هذا من تقارب الابتكار مع القيمة المستقبلية وإنشاء نظام بيئي يتميز بالمرونة الكافية للتطور بشكل ديناميكي ومستمر لدعم الاحتياجات المتغيرة ورغبات العملاء كل يوم.

وتعليقًا على الهوية الجديدة للعلامة التجارية ، قال عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة المشرق: "إن Rise Every Day هو بيان نوايا يجسد من أين أتى المشرق وإلى أين يتجه في سياق العالم الرقمي المتغير بسرعة والأكثر تعقيدًا من أي وقت مضى، أفهم من رحلتي الخاصة على مدى عدة عقود أنه لإنشاء علامة تجارية تحدث فرقًا حقًا من خلال منح الناس الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق أحلامهم .

وأضاف أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: “يأتي وضع العلامة التجارية الجديد في لحظة حاسمة للغاية بالنسبة لنا حيث نقود تطور التمويل الرقمي والاقتصاد الرقمي الأوسع من خلال ابتكار ونشر منصات وحلول تحويلية حقيقية. تعكس الهوية الجديدة اتجاهنا الجديد الذي يهدف إلى بناء اتصالات أعمق وأكثر تخصيصًا مع عملائنا وشركائنا. تأتي المبادئ وراء Rise Every Day من إيمان المشرق ببناء حياة وسبل عيش أفضل من خلال العمل الجاد والابتكار. ينصب تركيزنا الأساسي على تحدي الوضع الراهن ، وإلهام عملائنا وبناء نظام بيئي للخدمات المصرفية كخدمة مناسب للاقتصاد الرقمي - إطار عمل يشجع كل عميل على النهوض كل يوم لتحقيق أحلامهم ".

ومن التغييرات للجديدة سيحتفظ تحديث الشعار برمز التوهج من تراث علامة المشرق التجارية ولكنه يكون اكثر بساطة ومضيء مع ازالة اللون الأزرق مع مضاعفة ألوان "شروق الشمس البرتقالية" التي تستحضر معنى المشرق أو مكان شروق الشمس.