واتساب تطلق أول فيلم قصير للترويج لها بمشاركة نجم كرة السلة الأمريكي Giannis Antetokounmpo

تطلق شركة واتساب أول فيلم لها على الإطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر مع نجم كرة السلة الأمريكية Giannis Antetokounmpo الذي يظهر في المقدمة والوسط.


يمتد الفيلم - بعنوان Naija Odyssey - لمدة 12 دقيقة ووفقًا للوصف الرسمي Antetokounmpo "يحكي قصة أصله حيث تنتمي جذوره ومكان ولادته والشعور بالانتماء بين عوالم متعددة الثقافات".

ولد نجم Milwaukee Bucks ، أفضل لاعب سابق ، بطل 2021 NBA و Finals MVP في اليونان لأبوين نيجيريين. المحتوى جزء من الصفقة التي وقعها مع واتساب في فبراير.

الفيلم في نهاية المطاف عبارة عن جزء من محتوى ذي علامة تجارية يحركه القصة ويروي قصة لم تكن معروفة ، حتى في مجتمع الدوري الاميركي للمحترفين.

قال فيفيان أوديور Vivian Odior ، رئيس التسويق العالمي لـ واتساب أن  Naija Odysseyهي قصة تعزز كيف يساعدنا واتساب في تبني حياتنا متعددة الأوجه وأثناء التنقل في العلاقات والهوية وحتى الشدائد ، فوجود واتساب يتيح لك بتواصلك بجميع الاطراف من خلال ربطك بأولئك الأكثر أهمية."

 يروي القصة كل من Antetokounmpo ووالدته Veronica، وقام بتحريرها الفائز بجائزة الأوسكار 2021 عن فيلم Sound of Metal ، Mikkel E.G. Nielsen  وتم إدراج Nono Ayuso و Rodrigo Inada كمخرجين للمشروع وقد تم إنتاجه بواسطة وكالة Translation الإبداعية ومقرها نيويورك. وتستند القصة بشكل فضفاض إلى القصيدة اليونانية الشهيرة The Odyssey ، من وجهة نظر كلاسيكية ، ومن وجهة نظر تجارية، تعرضت شركة واتساب  للاتهامات بأنها ساعدت في نشر معلومات مضللة، في المقام الأول أثناء الوباء ومن خلال العمليات الانتخابية، وتهدف القصة القصيرة هذه لمواجهة هذا الموقف.

ويضم تطبيق واتساب حاليًا 2 مليار مستخدم شهريًا ، حيث من المقرر إطلاق الفيلم على قنوات الشركة على يويتوب ، وكذلك على Amazon Prime Video و في 21 سبتمبر.