والمارت تتعاون مع تيك توك وسناب شات وروكيو لقياس نشاط الإعلانات التجارية

والمارت تتعاون مع تيك توك وسناب شات وروكيو لقياس نشاط الإعلانات التجارية

بدأت منصة البيع بالتجزئة والمارت Walmart شراكات لقياس نشاط التجارة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك  و وسناب شات، Roku ، ومحتوى التسوق المباشر مع شركتي Firework و TalkShopLive.


كان لأعمال إعلانات Walmart مجموعة من الشركاء الجدد منذ أن استقرت في The Trade Desk كمزود تقنية DSP الخاص بها وتم تغيير علامتها التجارية إلى Connect العام الماضي. تمت إضافة متخصصي إعلانات البحث في التجارة الإلكترونية ، مثل Pacvue و Skai و Flywheel Digital كشركاء في عام 2021. وفي يوليو ، انضمت 14 شركة أخرى للتحليل وتحسين الإعلانات إلى برنامج Walmart Connect.

أعلنت شركة Walmart Connect الأسبوع الحالي عن إعلان برنامجها الأكثر إثارة حتى الآن ، بإنشاء فئة "شركاء الابتكار" التي ستبدأ بخمس منصات  تركز على الفيديو: TikTok و Snap و Roku و Firework و TalkShopLive.

TalkShopLive و Firework ، المدعومان من American Express Ventures ، كلاهما شركتا تسوق عبر البث المباشر مع مواضع برعاية العلامات التجارية Roku و TikTok و Snap التي تأمل في إظهار قيمة منصاتها الإعلانية.

وقال ريتش ليرفيلد Rich Lehrfeld ، نائب الرئيس الأول في Walmart والمدير العام لمجموعة Walmart Connect: "تعد Nielsen و IRI وغيرهما من هذه الشركات التي تعمل معها خدمات قياس رائعة ، لكنها أطراف ثالثة تحاكي النتائج". "نعرض لك نتائج دقيقة حقًا."

  وقال ليرفيلد إن اتفاقيات TikTok و Snap ، على وجه الخصوص ، هي "الشراكة الأولى في السوق والأولى من نوعها". ولن تسمح TikTok و Snap بمشاركة مخزنها الاعلاني  TikTok أو Snapchat إلى Walmart DSP  نظرًا لأن هذه المنصات تحيط سياج من السرية حول بياناتها، ولا تسمح بمكاتب تداول خارجية.

ولكن ما تعنيه هذه الشراكات هو أنه يمكن لمعلني TikTok و Snap الآن اتخاذ قياسات حتمية لتأكيد أن إعلاناتهم أدت إلى مبيعات عبر الإنترنت أو في متجر وول مارت.